قناة زي أفلام ZEE Aflam بث مباشر


تردد قناة زي أفلام  Zee Aflam Live

تردد قناة زي أفلام Zee Aflam الجديد 2022 على النايل سات او العرب سات

تردد قناة زي أفلام ZEE Aflam نايل سات : 11938 - V - 5/6 - 27500 .

تردد قناة زي أفلام ZEE Aflam عرب سات : 11277 - V - 5/6 - 27500 .

نبذة عن قناة زي أفلام ZEE Aflam

قناة زي أفلام  Zee Aflam Live من أفضل واشهر وأقدم القنوات التى تقوم بنشر الافلام الهندية المترجمة الى العربية وهى قناة تابعة لشركة زى يتم اطلاق البث المباشر للقناة من المقر الرسمى لها فى دبى الامارات العربية المتحدة حيث تعمل القناة على بث الافلام الهندية مترجمة الى العربية وتتميز القناة بانها تنفرد بعرض الافلام الهندية الحصرية وايضا تقوم القناة بنشر الافلام الكلاسيكية والقديمة الهندية فهى قناة مميزة جدا فى عرض الافلام الهندية الحصرية, وتعمل القناة دائما على تقديم الافضل وتساعد القناة فى نشر المحتوى الهندي بشكل كبير جدا وكانت هى القناة الاولى فى قنوات الافلام الهندية التى اصبح لها السبق وكانت القناة الاولى فى نشر المحتوى الهندى فى البلاد العربية وحازت وقتها على الملايين من المشاهدات واصبحت القناة مسقط راس لكل عربى يبحث عن الافلام الهندية .

مميزة قناة زي أفلام ZEE Aflam

تقدم قناة زي أفلام ZEE Aflam مجموعة من الافلام الهندية الرائعة والتى أستطاعت أن تحظى بنسبة مشاهدة كبيرة فى الوطن العربى نظرآ للنجاح الذي حققه المحتوى الهندى داخل الاسرة العربية واستطاعت القناة من خلال محتواها المتميز تقدم قناة زى أفلام مجموعة من الافلام الهندية الرائعة التى تقوم بانتقاءها بين العديد من الافلام الهندية المختلفة لتقدم للمشاهد العربي أفضل الافلام الهندية وهي متخصصة فى الافلام الهندية   .

نجاح قناة زي أفلام ZEE Aflam عندما بدأت القناة لأول مرة لم تكن هناك قناة هندية ، وكانت أول قناة في العالم العربي تبث أفلامًا هندية. عندما استطاعت القناة إثبات نفسها وتحقيق نجاح كبير في الوطن العربي ، أطلقت مجموعة زي ألوان قناة ثانية ، قناة زي ألوان ، والتي أطلقت معًا مسلسلات وأفلامًا وبرامج تلفزيونية كمكملة لقناة زي ألوان. تثبت قناة Zee نفسها في العالم العربي وتنافس القنوات الهندية الأخرى.

ما يجعل قناة زى افلام مميزة انها قامت بالتخصص فى الافلام الهندية فقط وهذا ما يجعلها مميزة بين القنوات المنافسة وأيضآ خليلتها فى نفس المجموعة قناة زى الوان الاشهر فى الوطن العربي وهو ما يجعلها مميزة فى الوطن العربي كله وهذه هى نقطه القوة فى زى أفلام انها تقوم بالاختيار بعناية من بين الكثير من الافلام الهندية فهى قناة رائعة ومن أفضل قنوات الافلام الهندية